2024-04-26T16:48:25+03:00

"صبحي" يتفقد استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال أفريقيا

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في العاشرة، مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولى.

وتابع وزير الشباب والرياضة، سير العمل في الاستاد، للاطمئنان على التجهيزات الأمنية والتنظيمية، كما التقى بمسؤولي إدارة الاستاد للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز في المباراة والتأهل إلى نهائي البطولة، مؤكداً على دعم الدولة المصرية الكامل للرياضة المصرية بجميع مجالاتها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صبحي يتفقد استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صبحي" يتفقد استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز "صبحي" يتفقد استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في العاشرة، مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولى.وتابع وزير الشباب والرياضة، سير... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :