2024-04-26T16:48:42+03:00

فيديو : شاهد اللاعب القادم لصفوف برشلونة في اهم المركز الحساس … هل هي اول الصفقات …؟!

: بات من المؤكد ان السبب الرئيسي في تراجع فريق برشلونة هذا الموسم او الخروج بموسم صفري هو ان اهم قطعه في الفريق والذي عاش لسنوات حاملا على اكتافه عبئ محور الارتكاز لم يعد موجودا ورحل الصيف الماضي والحديث هنا عن سيرجو بوسكيتس الذي اتضح جليا للجميع ان السبب الاول والاخير في فقدان هذا الموسم هو فشل الفريق في هذا المركز تحديدا … الخروج بالكره في برشلونة هذا الموسم كان هو الكارثه الفنية .

الاخبار المتداوله حاليا والقريبه من التأكيد هو اهتمام فريق برشلونة بلاعب استون فيلا دوغلاس لويز هو من اكثر اللاعبين تحملا للضغط والخروج بشكل صحيح بالكرة وهو ما يريده برشلونة لان الاساس لدى الفريق هو الخروج بالكرة بشكل صحيح بعد ذلك يبني الفريق الهجمه ويتناقل الكرات كما يريد .

هل سيكون اول الصفقات …؟!

معلومات عن اللاعب

الاسم دوغلاس لويز

العمر ٢٥ سنه

يلعب بالقدم اليمنى

الجنسيه برازيلي

الطول ١٧٥ الوزن ٦٦

شاهد الفديو

Douglas Luiz. pic.twitter.com/1LTD4w53kl

— Aston Villa (@AVFCOfficial) September 26, 2023


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو شاهد اللاعب القادم لصفوف برشلونة في اهم المركز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : شاهد اللاعب القادم لصفوف برشلونة في اهم المركز الحساس … هل هي اول الصفقات …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : شاهد اللاعب القادم لصفوف برشلونة في اهم المركز الحساس … هل هي اول الصفقات …؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : بات من المؤكد ان السبب الرئيسي في تراجع فريق برشلونة هذا الموسم او الخروج بموسم صفري هو ان اهم قطعه في الفريق والذي عاش لسنوات حاملا على اكتافه عبئ محور الارتكاز لم يعد موجودا ورحل الصيف الماضي والحديث هنا عن سيرجو بوسكيتس الذي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم