2023-11-04T15:33:08+03:00

رالي دبي الصحراوي يحسم لقب كأس العالم يومي 10 و12 نوفمبر

يقام الرالي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، حيث تتسابق أفضل فرق العالم على كثبان دبي الرملية لحسم المراكز النهائية.

وأصبح رالي دبي الصحراوي الجولة الأخيرة والحاسمة لبطولة كأس العالم للسيارات والدراجات النارية بعد إلغاء جولة باها الأردن.

وعلى مستوى الدراجات النارية تراجع البطل الإماراتي محمد البلوشي إلى المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة كأس العالم بعد أن كان متصدرا الترتيب منذ بداية الموسم و ذلك بعد تعرضه إلى عدة مشاكل تقنية خلال الجولة السابقة في البرتغال.وسيكون رالي دبي الصحراوي محط الأنظار حيث سيتم من خلاله حسم لقب بطولة كأس العالم في الدراجات النارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رالي دبي الصحراوي يحسم لقب كأس العالم يومي 10 و12 نوفمبر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رالي دبي الصحراوي يحسم لقب كأس العالم يومي 10 و12 نوفمبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات رالي دبي الصحراوي يحسم لقب كأس العالم يومي 10 و12 نوفمبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقام الرالي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، حيث تتسابق أفضل فرق العالم على كثبان دبي الرملية لحسم المراكز النهائية.وأصبح رالي دبي الصحراوي الجولة... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم