2024-01-21T13:29:33+03:00

الجماهير الصينية تحاصر بعثة النصر في المطار .. فيديو

أظهر مقطع فيديو قام بتوثيقه أحد الجماهير الصينية، حيث تم محاصرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مطار شينزين، من أجل التقاط الصور معهم.

وجاء في المقطع بعض من هؤلاء الجماهير وهم يرتدون قميص نجم النصر كريستيانو رونالدو، وسط حشود ضخمة.

وغادرت بعثة النصر إلى الصين من أجل معسكرها الإعدادي الشتوي خلال فترة التوقف الحالية، واستعدادًا للدور الثاني من دوري روشن، وستخوض البعثة عدد من المواجهات الودية أمام فريقي شنجهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين.

???????????????????????????? ||

منظر غير عادي الجماهير الصينية تحاصر بعثة النصر في المطار ???????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/YGUp3h9DrP

— داريو النصر (@Nfcdiario) January 21, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجماهير الصينية تحاصر بعثة النصر في المطار فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجماهير الصينية تحاصر بعثة النصر في المطار .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجماهير الصينية تحاصر بعثة النصر في المطار .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أظهر مقطع فيديو قام بتوثيقه أحد الجماهير الصينية، حيث تم محاصرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مطار شينزين، من أجل التقاط الصور معهم. وجاء في المقطع بعض من هؤلاء الجماهير وهم يرتدون قميص نجم النصر كريستيانو رونالدو، وسط حشود ضخمة.... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :