2024-01-23T02:24:44+03:00

إمام عاشور:«محمد صلاح فخر لأي حد.. وهذا كان هدفنا أمام كاب فيردي»

وجه إمام عاشور لاعب منتخب مصر رسالة لمحمد صلاح بعد تأهل االفراعنة لدور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :" محمد صلاح فخر لأي حد، ووجوده دائما بيفرق معانا".

وتابع محمد صلاح:"نحمد لله على التأهل ومنتخب مصر في المباريات المقبلة سيظهر بشكل أفضل، هدفنا كان التأهل للدور الثاني بأي شكل ثم ننظر للخطوة المقبلة".

وتأهل منتخب مصر أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليكس بوانيي بالجولة الثالثة الأوخيرة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إمام عاشور محمد صلاح فخر لأي حد وهذا كان هدفنا أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إمام عاشور:«محمد صلاح فخر لأي حد.. وهذا كان هدفنا أمام كاب فيردي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إمام عاشور:«محمد صلاح فخر لأي حد.. وهذا كان هدفنا أمام كاب فيردي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه إمام عاشور لاعب منتخب مصر رسالة لمحمد صلاح بعد تأهل االفراعنة لدور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية. وقال إمام عاشور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :" محمد صلاح فخر لأي حد، ووجوده دائما بيفرق معانا". وتابع... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :