2024-01-27T19:52:05+03:00

بطولة أفريقيا لكرة اليد.. مصر تتقدم على الجزائر في الشوط الأول لنهائي البطولة

تقدم منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الجزائر بنتيجة ١٧-١٠ في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولةأفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها القاهرة على صالة استاد القاهرة الدولي والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وفرض فراعنة اليد سيطرتهم على مجريات الأمور منذ البداية رغم شراسة منتخب الجزائر التى تتسلح باللاعبين الشباب، إلا أن منتخب الفراعنة  استطاع الهيمنة على الشوط الأول.

وبدأ منتخب مصر مشواره في النسخة الحالة كالتالي: الفوز علي غينيا بنتيجه ١٥/٣٣الفوز علي الكونغو برازافيل بنتيجة ١٩/٣٤الفوز على الكاميرون بنتيجة ١٦/٣٥الدور ربع النهائي الفوز علي أنجولا بنتيجة ٢٥/٣٧نصف النهائي الفوز على تونس بنتيجة ٢٥/٣٠


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة أفريقيا لكرة اليد مصر تتقدم على الجزائر في الشوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة أفريقيا لكرة اليد.. مصر تتقدم على الجزائر في الشوط الأول لنهائي البطولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بطولة أفريقيا لكرة اليد.. مصر تتقدم على الجزائر في الشوط الأول لنهائي البطولة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الجزائر بنتيجة ١٧-١٠ في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولةأفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها القاهرة على صالة استاد القاهرة الدولي والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.وفرض فراعنة اليد... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم