2024-01-28T08:04:32+03:00

بالأسماء.. الزمالك يستعد للإعلان عن 15 صفقة مدوية بينهم نجم أهلاوي

07:02 ص | الأحد 28 يناير 2024

فريق الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مستجدات صفقات فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد النجاح في إلغاء قرار إيقاف القيد.

وقال سيف زاهر، خلال حديثه بقناة «أون تايم سبورت»: «مجلس الزمالك يٌفكر في عودة سيف فاروق جعفر من جديد للفريق ولكن هناك انقسامات داخل المجلس ما بين مؤيد ومعارض».

وتابع:« عبدالله السعيد يقترب من الزمالك بنسبة 99% وقررالتنازل عن مستحقاته المتبقية في بيراميدز، لكن بيراميدز يرغب في رحيل اللاعب بنهاية الموسم وليس الآن واللاعب يريد الرحيل».

وأكمل : «ياسر حمدي الفلسطيني تم التعاقد لمدة موسم ونصف اللاعب سيحصل على راتبه بالجنيه المصري، ومحمود صابر هناك رغبة في التعاقد مع للاعب، ولكن بيراميدز يرغب في خروجه على سبيل الإعارة فقط سيتم عقد جلسة خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة».

الزمالك يحصل على توقيع لاعب الأهلي السابق

وتابع: «أحمد حمدي الزمالك حصل على توقيع لاعب الأهلي السابق لمدة 3 سنوات، وسيتعاقد الزمالك مع ثنائي أجنبي تحت السن، وسيتعاقد مع مهاجم أجنبي، لكنه حصل على توقيع أحمد عاطف، وتم التعاقد مع مهاب ياسر لاعب الداخلية».

وأردف: «الزمالك حصل على توقيع ثنائي الطلائع كل من محمد شحاتة ويسري وحيد وعبدالحميد بسيوني لا يرغب في رحيلهم، ومحمد عاطف لاعب طنطا ينضم مقابل 4 مليون وفي انتظار المفاوضات بشكل رسمي، وفاركو حدد 60 مليون جنيه لرحيل الثنائي أحمد شرف ومحمود جهاد للزمالك».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأسماء الزمالك يستعد للإعلان عن 15 صفقة مدوية بينهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأسماء.. الزمالك يستعد للإعلان عن 15 صفقة مدوية بينهم نجم أهلاوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالأسماء.. الزمالك يستعد للإعلان عن 15 صفقة مدوية بينهم نجم أهلاوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:02 ص | الأحد 28 يناير 2024 فريق الزمالك كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مستجدات صفقات فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد النجاح في إلغاء قرار إيقاف القيد. وقال سيف زاهر، خلال حديثه... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم