2024-01-28T10:16:03+03:00

موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة في نهائي كأس دبي الودية والقنوات الناقلة

09:12 ص | الأحد 28 يناير 2024

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني، مع نظيره أهلي جدة السعودي، في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي.

موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة السعودي والقنوات الناقلة

ويواجه الفريق الأبيض نظيره أهلي جدة السعودي، في المباراة النهائية لكأس دبي للتحدي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «آل مكتوم» في مدينة دبي.

ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك وأهلي جدة السعودي، عبر قناة نادي الزمالك، وقناة أبوظبي الرياضية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس دبي للتحدي بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح 4-2، بعدما انتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قائمة الزمالك فى بطولة دبي الودية

ويشارك الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، في البطولة بقائمة تضم 23 لاعبا، هم: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد - محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي - محمود حمدي الونش – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله نيمار – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا – محمد حسام بيسو – محمد السيد – إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة في نهائي كأس دبي الودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة في نهائي كأس دبي الودية والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة في نهائي كأس دبي الودية والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:12 ص | الأحد 28 يناير 2024 فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني، مع نظيره أهلي جدة السعودي، في نهائي بطولة كأس دبي... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :