2024-02-03T07:24:45+03:00

مهاجم جزائري يتسبب في أزمة بين ليون ووست هام

انتقد نادي أولمبيك ليون الفرنسي ، تصرف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ، بعد فشل صفقة انتقال المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة للنادي الفرنسي .

وقال ليون في بيان صحافي : “لسلوك غير المفهوم جعل من غير الممكن طلب شهادة الانتقال قبل موعد إغلاق باب الانتقالات” .

وأضاف : “يعبر أولمبيك ليون عن عميق أسفه لهذا الموقف وهذا القرار ، ما يكشف عن قلة احترام صارخة من جانب وست هام تجاه المؤسسة واللاعب”.

كما هدد النادي الفرنسي باتخاذ الإجراءات المناسبة لتفعيل الصفقة في موعد لاحق وتحميل وست هام المسؤولية كاملة ، بينما اكتفى النادي الإنجليزي برد أكد فيه أن الصفقة لم تتم في الموعد المحدد .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم جزائري يتسبب في أزمة بين ليون ووست هام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم جزائري يتسبب في أزمة بين ليون ووست هام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مهاجم جزائري يتسبب في أزمة بين ليون ووست هام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد نادي أولمبيك ليون الفرنسي ، تصرف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ، بعد فشل صفقة انتقال المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة للنادي الفرنسي . وقال ليون في بيان صحافي : “لسلوك غير المفهوم جعل من غير الممكن طلب شهادة الانتقال قبل موعد إغلاق باب... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :