2024-02-03T07:56:52+03:00

لويس جارسيا وأمل تعديل سجله السلبي أمام برشلونة 

- يصطدم فريق برشلونة بنظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة ال ٢٣ من بطولة الدوري الاسباني

وخاض المدرب الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي ديبورتيفو ألافيس، ١١ مباراة أمام برشلونة، حيث خسر المدرب في ٩ مباريات، وتعادل في لقاء واحد، وفاز في مثله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويس جارسيا وأمل تعديل سجله السلبي أمام برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويس جارسيا وأمل تعديل سجله السلبي أمام برشلونة  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لويس جارسيا وأمل تعديل سجله السلبي أمام برشلونة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يصطدم فريق برشلونة بنظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة ال ٢٣ من بطولة الدوري الاسباني وخاض المدرب الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي ديبورتيفو ألافيس، ١١ مباراة... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :