2024-04-27T20:52:55+03:00

جيرارد: التعادل مع الرائد غير مرضي.. والبدلاء أحدثوا الفارق

تحدث الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق عن التعادل مع الرائد في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعودي.وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي:"لقد قمت بمخاطرة كبيرة خلال التغييرات في مواجهة الوحدة، وبالأخص في تغيير مركز ميدران".وأكمل:" التعادل نتيجة غير مرضية بالنسبة لنا، عملنا كثيرًا بجهد وكنا الأحق بالفوز كذلك في المباريات الماضية".وأضاف مدرب الاتفاق:" حاولنا عملنا التوزان بين الدفاع والهجوم ولكن كان هدفنا النقاط الثلاثة واستعادة الانتصارات".وأتم تصريحاته:" أشكر البدلاء الذي أحدثوا الفارق فور نزولهم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرارد التعادل مع الرائد غير مرضي والبدلاء أحدثوا الفارق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرارد: التعادل مع الرائد غير مرضي.. والبدلاء أحدثوا الفارق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جيرارد: التعادل مع الرائد غير مرضي.. والبدلاء أحدثوا الفارق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق عن التعادل مع الرائد في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعودي.وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي:"لقد قمت بمخاطرة كبيرة خلال التغييرات في مواجهة الوحدة، وبالأخص في تغيير مركز ميدران".وأكمل:" التعادل... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم