2024-02-04T23:09:32+03:00

الاتحاد السكندري يجدد عقود الثنائي الأجنبي لثلاثة مواسم

أتم مسئولو نادي الاتحاد السكندري من تجديد عقود الثنائي الأجنبي مورو ساليفو وبنجامين بواتنج لمدة ثلاث سنوات قادمة، للاستمرار في صفوف زعيم الثغر.

وجاء قرار تجديد عقود الثنائي ساليفو وبواتنج بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، باعتبارهما من العناصر الأساسية في صفوف زعيم الثغر، ويرغب في الحفاظ عليهما لأطول فترة ممكنة في صفوف النادي.

الاتحاد السكندري يجدد عقود الثنائي الأجنبي لثلاثة مواسم

على جانب آخر، يواصل الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، غيابه عن مباراة فريقه أمام سيراميكا يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، رغم أن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري كان يرغب في تواجد اللاعب بهذه المباراة الصعبة.

ويسافر مابولولو رفقة منتخب أنجولا عائدا إلى بلاده؛ بسبب تكريم منتخب الفهود من قبل وزير الرياضة الأنجولي بعد المستويات الطيبة التي قدمها خلال مشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، قبل أن يودع المنافسات من دور الثمانية بعد الخسارة من نيجيريا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يجدد عقود الثنائي الأجنبي لثلاثة مواسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يجدد عقود الثنائي الأجنبي لثلاثة مواسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الاتحاد السكندري يجدد عقود الثنائي الأجنبي لثلاثة مواسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أتم مسئولو نادي الاتحاد السكندري من تجديد عقود الثنائي الأجنبي مورو ساليفو وبنجامين بواتنج لمدة ثلاث سنوات قادمة، للاستمرار في صفوف زعيم الثغر.وجاء قرار تجديد عقود الثنائي ساليفو وبواتنج بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، باعتبارهما من... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم