2024-02-04T23:16:25+03:00

عاجل- تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمود «الونش» في الركبة بمران الزمالك

10:12 م | الأحد 04 فبراير 2024

محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة في إصابة محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، في مران الفريق، مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد

إصابة «الونش» برشح في الركبة

وأكد المصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الأشعة الأولية التي أجرها محمود حمدي الونش، أثبتت إصابته برشح في الركبة، وهو الأمر الذي دفع طبيب النادي، خلال الفترة الحالية، إلى إخضاع اللاعب لفحص طبي، من أجل الإعلان عن الفحص النهائي لمدافع الفريق.

محمود حمدي الونش 

وقال محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «محمود حمدي الونش خضع لأشعة على العظام، خلال الساعات القليلة الماضية، وأثبتت سلامة اللاعب في أي إصابة قوية في العظام»، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لأشعة رنين من أجل حسم موقف الركبة من الإصابة في الصليبي من عدمها، بشكل نهائي».

وتعرض محمود حمدي الونش لإصابة قوية في الركبة خلال مران الفريق، الذي أقيم أمس السبت على ملعب النادي بميت عقبة، قبل أن ينقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمود الونش في الركبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمود «الونش» في الركبة بمران الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمود «الونش» في الركبة بمران الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:12 م | الأحد 04 فبراير 2024 محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة في إصابة محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :