2024-02-17T12:57:42+03:00

كارسكو يخضع لكشف طبي قبل مواجهة النصر

أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي يانيك كارسكو، سيخضع للكشف الطبي، لمعرفة موقفه من المشاركة أمام النصر في الـ 25 من فبراير القادم.

وأفادت المصادر ان إصابة كارسكو جاءت في العضلة الأمامية، وذلك بعد خضوعه لفحوصات مبدأية، فيما لم يتم تحديد الموقف الهائي من مشاركته.

وأصيب كارسكو في المباراة التي خاضها فريقه ضد نظيره ضمك، أمس الجمعة، والتي حقق فيها الشباب انتصارًا مستحقًا بهدف دون رد.

وعلى صعيد متصل قام المدير الفني لنادي الشباب فيتور بيريرا بإعطاء الفريق إجازة لمدة يومين، قبل مواصلة التدريبات، لمواجهة النصر في قمة الجولة الـ 21،من منافسات دوري روشن.

وتعاقد الشباب مع اللاعب البلجيكي لمدة 3 مواسم، قادمًا من النادي الإسباني أتلتيكو مدريد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارسكو يخضع لكشف طبي قبل مواجهة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارسكو يخضع لكشف طبي قبل مواجهة النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كارسكو يخضع لكشف طبي قبل مواجهة النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي يانيك كارسكو، سيخضع للكشف الطبي، لمعرفة موقفه من المشاركة أمام النصر في الـ 25 من فبراير القادم. وأفادت المصادر ان إصابة كارسكو جاءت في العضلة الأمامية، وذلك بعد خضوعه... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :