2024-02-23T10:52:48+03:00

عاجل- نجم الهلال ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان

كشفت تقارير إعلامية عن نقل علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى المستشفى، عقب مباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وحجز الهلال مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية (6-2).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن علي البليهي، مدافع الهلال، انتقل إلى المستشفى، صباح اليوم (الجمعة)، بعد شعوره بآلام النزلة المعوية، عقب نهاية المباراة.

وبدأ البليهي يشعر بالألم في وقت مبكر من يوم الخميس، وزاد الألم قبل انطلاق المباراة، علمًا بأن البليهي شارك أساسيًا أمام سباهان في اللقاء.

ولعب علي البليهي دقائق مباراة الهلال وسباهان، وصنع تمريرة حاسمة إلى سالم الدوسري الذي سجل الهدف الأول، ليقود الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وضرب الهلال موعدًا مع الاتحاد، في مواجهة سعودية من العيار الثقيل، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب المملكة ارينا في 5 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في 12 من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد الاتحاد، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من مدرب سباهان بعد فوز الهلال في آسيا

خيسوس يحطم رقم رونالدو التاريخي رسميا من أجل الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نجم الهلال ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- نجم الهلال ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- نجم الهلال ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية عن نقل علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى المستشفى، عقب مباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.وحجز الهلال مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم