2024-03-12T23:16:43+03:00

إنتر يخشى سجل أتليتيكو مدريد على أرضه قبل مواجهته بدوري الأبطال

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء إن فريقه يشعر بالقلق من سجل أتليتيكو مدريد الإسباني المثير للإعجاب على أرضه وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسبانيا.ويخوض إنتر مباراة الإياب التي تقام غدا الأربعاء وهو متفوق 1-صفر أمام فريق لم يخسر في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب ميتروبوليتانو في مدريد، والذي فاز فيه أتليتيكو بالمباريات الثلاث التي خاضها على أرضه بدور المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم.وأبلغ إنزاجي مؤتمرا صحفياً:"أتليتيكو هنا على ملعبه يتغير، في الدوري الإسباني كان سيصبح في المركز الأول إذا لعب فقط على أرضه، في 14 مباراة فاز 13 مرة وتعادل مرة واحدة، استعدينا بأفضل طريقة ممكنة، ونعلم أن ميتروبوليتانو هو نقطة مرجعية لأتليتيكو ونعلم أن لدينا أفضلية ضئيلة ولن نتكهن".ولا يعرف إنزاجي بصورة مؤكدة الخطة التي سيستخدمها دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو في المباراة المرتقبة لكنه مستعد لكل الاحتمالات في مدريد، قائلاً"بالنظر إلى الموسم، قمنا بعمل جيد أمام الفرق التي انتظرتنا مثلما فعلنا أمام الفرق الأكثر شراسة ولا نعرف ما سيفعله أتليتيكو مساء الغد. لديه فريق يتغير أثناء المباراة ويملك لاعبين بجودة عالية ونعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية وعلينا أن نكون جيدين في التعامل مع الصعوبات".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنتر يخشى سجل أتليتيكو مدريد على أرضه قبل مواجهته بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنتر يخشى سجل أتليتيكو مدريد على أرضه قبل مواجهته بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إنتر يخشى سجل أتليتيكو مدريد على أرضه قبل مواجهته بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء إن فريقه يشعر بالقلق من سجل أتليتيكو مدريد الإسباني المثير للإعجاب على أرضه وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسبانيا.ويخوض إنتر مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم