2024-03-15T00:00:09+03:00

إبراهيما دياز: لم أفكر في منتخب إسبانيا عندما قررت تمثيل المغرب

علق إبراهيما دياز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على قراره بتمثيل منتخب المغرب بدلًا من إسبانيا في الفترة المقبلة.

وانضم إبراهيما دياز للمرة الأولى لقائمة منتخب المغرب، خلال معسكر مارس المقبل.

إبراهيما دياز: أنا إسباني ومغربي 100%

وقال دياز، خلال تصريحات صحفية: «لم أضغط على الاتحاد الإسباني لكرة القدم.. أشعر أنني إسباني 100% وأنني مغربي 100 %.. من منا لا يرغب في أن يكون ضمن قائمة فريق مثل المغرب؟».

وأضاف: «لم أكن أفكر فيما إذا كان لويس دي لا فوينتي سيتصل بي أم لا عندما اتخذت قراري باللعب للمنتخب المغربي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيما دياز لم أفكر في منتخب إسبانيا عندما قررت تمثيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيما دياز: لم أفكر في منتخب إسبانيا عندما قررت تمثيل المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر إبراهيما دياز: لم أفكر في منتخب إسبانيا عندما قررت تمثيل المغرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق إبراهيما دياز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على قراره بتمثيل منتخب المغرب بدلًا من إسبانيا في الفترة المقبلة.وانضم إبراهيما دياز للمرة الأولى لقائمة منتخب المغرب، خلال معسكر مارس المقبل.إبراهيما دياز: أنا إسباني... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :