2024-03-15T13:40:51+03:00

الهلال يفتح صفحة ضمك.. وتمبكتي يواصل التأهيل

استأنف فريق الهلال مساء يوم أمس الخميس تدريباته بعدما منحه مدير الجهاز الفني البرتغالي جورج جيسوس راحة عن مران الأربعاء.وترزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية فاشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.وواصل اللاعب حسان تمبكتي برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني.ومن المقرر أن يختتم فريق الهلال مساء اليوم الجمعة تحضيراته لمواجهة ضمك يوم السبت ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن.ويدخل فريق الهلال المباراة متصدراً لجدول الترتيب برصيد 65 نقطة في حين يحتل ضمك المركز السادس برصيد 34 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يفتح صفحة ضمك وتمبكتي يواصل التأهيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يفتح صفحة ضمك.. وتمبكتي يواصل التأهيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال يفتح صفحة ضمك.. وتمبكتي يواصل التأهيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استأنف فريق الهلال مساء يوم أمس الخميس تدريباته بعدما منحه مدير الجهاز الفني البرتغالي جورج جيسوس راحة عن مران الأربعاء.وترزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية فاشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.وواصل اللاعب... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم