2024-03-15T13:44:18+03:00

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي

12:43 م | الجمعة 15 مارس 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول

ينافس الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي 2023-2024، عقب اكتمال عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع النهائي وإقامة القرعة اليوم الجمعة.

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي

وكشف الحساب الرسمي لبطولة الدوري الأوروبي، أن محمد صلاح ينافس مع باتريك شيك لاعب باير ليفركوزن الألماني ومحمد قدوس لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، ورفاييل لياو لاعب ميلان الإيطالي، على جائزة أفضل لاعب في مباريات الأسبوع بالدوري الأوروبي.

Mohamed Salah Mohammed Kudus Rafael Leão Patrik Schick

Who had the best performance?@hankookreifen #UELPOTW #UEL

— UEFA Europa League (@EuropaLeague) March 14, 2024

ترشيح صلاح يأتي بعد 24 ساعة من مشاركة محمد صلاح مع ليفربول في التشكيل الأساسي، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الفترة الأخيرة، ونجح في قيادة الريدز لفوز كبير على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 6-1.

وأحرز نجم ليفربول هدفًا واحدًا وصنع 3 أهداف، ليؤكد تأهل فريقه إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على سبارتا براغ بنتيجة 11-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:43 م | الجمعة 15 مارس 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول ينافس الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :