2024-03-16T00:28:59+03:00

بيراميدز يستعد لعودة الدوري بخوض 3 وديات

11:11 م الجمعة 15 مارس 2024

كتب - يوسف محمد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على خوض الفريق لثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، استعداداً لعودة الدوري عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

وقال المدير الإداري للفريق أحمد زاهر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "المدير الفني للفريق كرونوسلاف يوريتشيتش، استقر على خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة استعداداً لعودة الدوري".

وأضاف، المباراة الأولى للفريق، ستكون يوم الأحد 17 مارس الجاري، أمام فريق مقاولون طنطا، ثم يلعب ثاني الوديات أمام فريق غزل المحلة يوم 23 من الشهر ذاته.

ويختتم بيراميدز مبارياته الودية يوم 27 مارس الجاري أمام فريق بلدية الحلة، وتقام الثلاث مباريات على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة خاضهم بالدوري حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يستعد لعودة الدوري بخوض 3 وديات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يستعد لعودة الدوري بخوض 3 وديات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي بيراميدز يستعد لعودة الدوري بخوض 3 وديات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:11 م الجمعة 15 مارس 2024 كتب - يوسف محمد استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على خوض الفريق لثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، استعداداً لعودة الدوري عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي. وقال المدير الإداري... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :