2024-03-16T11:32:18+03:00

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر في الكونفدرالية

يستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم السبت، تدريباته على ملعب النادي الأبيض في ميت عقبة وذلك استعدادا لمواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان جوزية جوميز مدرب الفريق الأبيض قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أيام وذلك لتجنب تعرضهم للإرهاق.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر في دور الـ٣٢ لكأس الكونفدرالية الأفريقية يوم ٢٩ من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم ٧ أكتوبر القادم.

كان فريق الزمالك قد توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية في المرة الأخيرة نسخة ٢٠١٩، بينما لم يسبق لفيوتشر أن توج باللقب من قبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم السبت، تدريباته على ملعب النادي الأبيض في ميت عقبة وذلك استعدادا لمواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.وكان جوزية جوميز مدرب الفريق الأبيض قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أيام وذلك... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم