2024-03-17T19:24:39+03:00

نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدفين ضد مانشستر يونايتد

- انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد المقامة الآن على ملعب الأولد ترافورد في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .

ويتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف على اليونايتد في الشوط الأول ،هدف مانشستر يونايتد من توقيع سكوت ماكومناي في الدقيقة 10، وهدفي ليفربول من توقيع أليستر في الدقيقة 44، وصلاح في الدقيقة 45+2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية الشوط الأول ليفربول يتقدم بهدفين ضد مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدفين ضد مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدفين ضد مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد المقامة الآن على ملعب الأولد ترافورد في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي . ويتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف على اليونايتد في الشوط الأول ،هدف مانشستر يونايتد من توقيع... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :