2024-03-17T19:36:21+03:00

هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

سجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.

هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وجاء الهدف في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 2+45، بعد تسديدة من داروين نونيز، تصدى لها الحارس أندري أونانا، ليتابعها صلاح بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وتذاع المباراة على قناة bein Sports 1HD، عبر التردد التالي:-

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024. هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد وجاء الهدف في... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :