2024-03-19T16:48:55+03:00

العصيمي يعلق على بيان رئيس الهلال.. "شجاعته ناقصة"

علق الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، على بيان رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، الذي تحدث من خلاله عن توثيق البطولات.

والهلال والنصر كانا في مقدمة الأندية، التي طالبت بـ"توثيق" البطولات؛ خاصة في ظل رغبتهما الكبيرة، بتسجيل بعض الألقاب، غير المحتسبة في سجلاتهما الشرفية.

المشروع يضم في عضويته خبراءً دوليين في التوثيق الرياضي، مرشحين من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وممثلًا من وزارة الرياضة وهيئة الإذاعة والتليفزيون ودارة الملك عبد العزيز، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية".

وكتب العصيمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة X:"كنت أنتظر مثل غيري، أن تكون شجاعته مو على مرجعه إللي وصفه بالخائف. كنت أنتظر شجاعته بالاعتذار لمدرب ضمك إللي شقق خلقانه بالمؤتمر من إللي شافه. والاعتذار لمدرب الرياض إللي صار يمشي و يكلم نفسه بالممر".

وأكمل:"وكنا ننتظر يعتذر ل (١٧) نادي تبهذلوا من كومة البلنتيات والبطاقات بسبب فريقه".

اقرأ أيضا

ميشايل يكشف صعوية بدايته مع الهلال.. كنت أريد العودة للبرازيل

حسين عبد الغني يفجرها..جماهير النصر تتمنى خسارة الهلال أمام العين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العصيمي يعلق على بيان رئيس الهلال شجاعته ناقصة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العصيمي يعلق على بيان رئيس الهلال.. "شجاعته ناقصة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت العصيمي يعلق على بيان رئيس الهلال.. "شجاعته ناقصة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، على بيان رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، الذي تحدث من خلاله عن توثيق البطولات.والهلال والنصر كانا في مقدمة الأندية، التي طالبت بـ"توثيق" البطولات؛ خاصة في ظل رغبتهما الكبيرة، بتسجيل بعض الألقاب، غير... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم