2024-03-19T16:52:20+03:00

كوبارسي: أريد أن أستمر في برشلونة طوال حياتي

– تألق المدافع الشاب كوبارسي لاعب برشلونة مع الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بعد تصعيده من قطاع اللاماسيا بقرار من تشافي هيرنانديز مدرب البرسا.

وقال كوبارسي أنه يحلم بالاستمرار مع برشلونة طوال حياته و لا يريد الخروج من النادي حتى يوم اعتزاله كرة القدم ، مؤكدا أن البرسا هو نادي حياته الذي يشجعه منذ الصغر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبارسي أريد أن أستمر في برشلونة طوال حياتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبارسي: أريد أن أستمر في برشلونة طوال حياتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كوبارسي: أريد أن أستمر في برشلونة طوال حياتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تألق المدافع الشاب كوبارسي لاعب برشلونة مع الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بعد تصعيده من قطاع اللاماسيا بقرار من تشافي هيرنانديز مدرب البرسا. وقال كوبارسي أنه يحلم بالاستمرار مع برشلونة طوال حياته و لا يريد... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم