2024-03-21T10:56:24+03:00

رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية: خطة شاملة لتطوير الناشئين والمراحل السنية

أكد عبيد مفتاح المحرزي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، أن النادي يعمل وفق خطة استراتيجية شاملة لتطوير الناشين والمراحل السنية في مختلف الألعاب المصاحبة، وهي الجوجيتسو، والسلة، والطائرة، واليد، لافتاً إلى أن التركيز على هذه الفئات على رأس أولويات النادي، بما يخدم طموحات النادي في المستقبل القريب، من أجل تجهيزهم وإعدادهم للمنتخبات الوطنية.

وأوضح المحرزي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات”وام”، أن عدد منتسبي النادي في هذه الألعاب يتجاوز 500 لاعب ولاعبة، في جميع المراحل السنية، وأن النادي يسعى دائماً لاستقطاب المزيد خاصة من أصحاب المواهب، من أجل تأهيلهم، وتدريبهم، ووضعهم على الطريق الصحيح في مختلف الألعاب.

وأضاف: “يمثل الجوجيتسو العدد الأكبر من اللاعبين بما يزيد عن 300 لاعب ولاعبة، فيما يبلغ عدد لاعبي السلة 100 لاعب ولاعبة،”مراحل سنية” و”رجال”، فضلاً عن 70 لاعباً ولاعبة في كرة اليد ومثلهم في الكرة الطائرة في مختلف المراحل، وهدفنا دائما هو المنافسة على المراكز الأولى”.

وأكد رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية أن ما تحقق من إنجاز في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو مؤخراً، بتتويج فريق الرجال بلقب البطولة، لم يأت من فراغ، بل نتيجة عمل مستمر طوال 4 سنوات متتالية، ومحاولات للتويج بهذه المكانة، مشيراً إلى أن نادي الوحدة يولي أهمية كبرى لرياضة الجوجيتسو، كونها تشهد إقبالاً كبيراً من اللاعبين، واللاعبات، وتعد رافد أساسياً للمنتخبات الوطنية.

وأضاف:” ما حققناه في كأس رئيس الدولة، ويحققه لاعبو النادي مع المنتخبات الوطنية، يمثل دافعاً قوياً لبقية ألعاب النادي، من أجل صعود منصات التتويج، والسعي دائما نحو الصدارة”.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية خطة شاملة لتطوير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية: خطة شاملة لتطوير الناشئين والمراحل السنية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية: خطة شاملة لتطوير الناشئين والمراحل السنية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد عبيد مفتاح المحرزي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، أن النادي يعمل وفق خطة استراتيجية شاملة لتطوير الناشين والمراحل السنية في مختلف الألعاب المصاحبة، وهي الجوجيتسو، والسلة، والطائرة، واليد، لافتاً إلى أن التركيز على هذه الفئات على رأس... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم