2024-03-21T11:21:10+03:00

حسام حسن يحدد بديل محمد صلاح في منتخب مصر أمام نيوزيلندا

10:14 ص | الخميس 21 مارس 2024

حسام حسن وأفشة

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على بديل النجم محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تشكيلة الفريق خلال مواجهة نيوزيلندا غدًا، ضمن منافسات كأس عاصمة مصر الودية، المقامة بالقاهرة.

ويغيب «مو» عن معسكر المنتخب الوطني بطلب من النادي الإنجليزي، لحين تعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

كواليس معسكر منتخب مصر مع حسام حسن في الساعات الأخيرة قبل مواجهة نيوزيلندا

ومن المقرر أن يعتمد حسام حسن على مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، في مركز الجناح الأيمن في ظل غياب محمد صلاح، خاصة بعد إصابة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وعودته للقلعة الحمراء وضم مصطفى شلبي بدلا منه.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا بكأس عاصمة مصر.. الظهور الأول لـ حسام حسن

ويقود حسام حسن المران الختامي لمنتخب مصر، مساء اليوم الخميس، في إطار استعداداته لمواجهة نيوزيلندا المقرر لها تمام العاشرة مساء غدا الجمعة في إطار منافسات الدورة الودية الرباعية المقامة بالقاهرة، ويشارك بها أيضا منتخبي تونس وكرواتيا، وتقام في الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز بمواجهة مصر ونيوزيلندا مع الفائز من المواجهة الأخرى، والتي تجمع بين منتخبي تونس وكرواتيا، وذلك في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن يحدد بديل محمد صلاح في منتخب مصر أمام نيوزيلندا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يحدد بديل محمد صلاح في منتخب مصر أمام نيوزيلندا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام حسن يحدد بديل محمد صلاح في منتخب مصر أمام نيوزيلندا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:14 ص | الخميس 21 مارس 2024 حسام حسن وأفشة استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على بديل النجم محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تشكيلة الفريق خلال مواجهة نيوزيلندا... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :