2024-03-26T22:53:13+03:00

المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا (صور)

أجرى المنتخب المغربي مساء يوم الاثنين 25 مارس آخر حصة تدريبية قبل المباراة الودية التي ستجمعه اليوم الثلاثاء بمنتخب موريتانيا.

وركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد، وجدير بالذكر، أن مباراة يوم غد سيحتضنها الملعب الكبير بمدينة اكادير بداية من الساعة العاشرة ليلا.

ظهرت المقالة المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا (صور) أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا (صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى المنتخب المغربي مساء يوم الاثنين 25 مارس آخر حصة تدريبية قبل المباراة الودية التي ستجمعه اليوم الثلاثاء بمنتخب موريتانيا.وركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم... , نشر في الثلاثاء 2024/03/26 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :