2024-03-27T05:12:27+03:00

موريتانيا تحرج المغرب بتعادل إيجابى

أنهى المنتخب المغربي مباراته الودية الثانية خلال شهر مارس الحالي، أمام منتخب موريتانيا بنتيجة التعادل (0 – 0) وهي المباراة التي احتضنها أيضا ملعب أدرار بأكادير وأدارها طاقم تحكيمي من نيجيريا بقيادة محمد علي موسى.

وهذا التعادل هو الثالث على التوالي بين المنتخبين بعد تعادل نونبر 2019 في إقصائيات كأس أمم إفريقيا (0 – 0)، وتعادل مارس 2021 في إقصائيات كأس الأمم كذلك وبذات النتيجة. وأجريت هذه الودية الثانية تواليا، تكريسا لرغبة المنتخب المغربي في وضع قطيعة مع التعثر الذي أصيب به الأسود في بطولة “كان” كوت ديفوار، ودخول مرحلة جديدة تمهد لتشكيل منتخب مثالي أكثر قوة وانسجاما وفاعلية.

واعتمد الناخب الوطني وليد الركراكي خلال هذه المباراة على تشكيلة مغايرة عن التشكلية التي لعب بها المباراة السابقة أمام أنغولا، وذلك بإجراء 4 تغييرات، واحد في خط الدفاع، حيث وضع شادي رياض إلى جانب نايف أكرد بدل عبد الكبير عبقار.. وتغييرين في وسط الميدان بالإعتماد على أمير ريتشاردسون وأسامة العزوزي، بدل الثنائي سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي.. أما التغيير الرابع فوقع في خط الهجوم، حيث اعتمد كرأس حربة على سفيان رحيمي بدل أيوب الكعبي.

وجاءت تشكيلة الأسود على الشكل التالي: في حراسة المرمى ياسين بونو، وفي خط الدفاع كل من أشرف حكيمي، نايف أكرد، شادي رياض ويحيى عطية الله. وفي خط وسط الميدان يتواجد كل من أمير ريتشاردسون، أسامة العزوزي وإبراهيم دياز. أما في خط الهجوم فيتواجد كل من حكيم زياش، سفيان رحيمي وإلياس بن الصغير.

ظهرت المقالة موريتانيا تحرج المغرب بتعادل إيجابى أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موريتانيا تحرج المغرب بتعادل إيجابى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موريتانيا تحرج المغرب بتعادل إيجابى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 موريتانيا تحرج المغرب بتعادل إيجابى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى المنتخب المغربي مباراته الودية الثانية خلال شهر مارس الحالي، أمام منتخب موريتانيا بنتيجة التعادل (0 – 0) وهي المباراة التي احتضنها أيضا ملعب أدرار بأكادير وأدارها طاقم تحكيمي من نيجيريا بقيادة محمد علي موسى.وهذا التعادل هو الثالث على التوالي... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم