2024-03-28T03:12:52+03:00

شوبير: ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 4 أسابيع

02:05 ص | الخميس 28 مارس 2024

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموعد عودته للتدريبات الجماعية، بعد غياب اللاعب عن خوض مباراة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة.

شوبير: ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 4 أسابيع

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« أن ياسر إبراهيم، تأكد غيابه عن المشاركة مع النادي لمدة 4 أسابيع خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم التئام التمزق في العضلة الخلفية للاعب، ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب أمام نادي سيمبا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا».

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

وتابع:« ياسر إبراهيم يخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي، من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، تحت إشراف أحمد جاب الله طبيب النادي، وذلك من أجل العودة من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة».

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة خلال مباراة ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 4 أسابيع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير: ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 4 أسابيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير: ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 4 أسابيع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:05 ص | الخميس 28 مارس 2024 ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموعد عودته للتدريبات الجماعية،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :