2024-04-27T10:04:59+03:00

مانشستر سيتي يهنئ الأهلي والترجي ببلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا

حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تهنئة ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي ببلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2023.

وكان فريق "المارد الأحمر" وصل للمباراة النهائية في المسابقة الإفريقية للعام الخامس على التوالي، عقب تفوقه على نظيره مازيمبي الكونغولي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

فيما تفوق نادي الترجي على منافسه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه على منصة "إكس": "تهانينا للنادي الأهلي المصري التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

تهانينا للنادي الأهلي المصري التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ????????????#السيتي

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 26, 2024

وقال النادي الإنجليزي: "تهانينا لنادي الترجي التونسي التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

تهانينا لنادي الترجي التونسي التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ????????????#السيتي

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 26, 2024

وسيخوض الأهلي والترجي نهائي عربي خالص للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وإبقاء اللقب في منطقة الشمال للموسم الثامن على التوالي.

المصدر: twitter/Cityarabia


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يهنئ الأهلي والترجي ببلوغهما نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يهنئ الأهلي والترجي ببلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم مانشستر سيتي يهنئ الأهلي والترجي ببلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تهنئة ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي ببلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2023.وكان فريق "المارد الأحمر" وصل للمباراة النهائية في المسابقة الإفريقية للعام الخامس على التوالي، عقب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم