2024-03-28T05:16:55+03:00

الكشف عن موعد عودة فابينيو للاتحاد بعد إصابته القوية

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، من تبعات إصابة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو تفاريس، وغيابه لنحو 10 أسابيع.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن بأن لاعب ليفربول وريال مدريد السابق، قد تعرض لإصابة عضلية بالفخذ امتدت إلى وتر داخل النسيج العضلي وسيحتاج للعلاج لمدة 10 أسابيع.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن فابينيو تفاريس يواصل برنامجه العلاجي خارج السعودية وسيعود إلى نادي الاتحاد أواخر شهر مايو.

وعانى الاتحاد من كثرة الإصابات هذا الموسم، واضطر فابينيو للعب في قلب الدفاع في فترة سابقة، ما أثر على النتائج، إذ أخفق في الدفاع عن لقب الدوري، حيث يحتل المركز الرابع بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويلعب نادي الاتحاد مباراته القادمة أمام الفيحاء في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة.

اقرأ أيضا

حكم بالسجن عامين ونصف لرئيس الاتحاد الإسباني بسبب قبلة

بنزيما يهدد استقرار الاتحاد بتصرف صادم.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن موعد عودة فابينيو للاتحاد بعد إصابته القوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن موعد عودة فابينيو للاتحاد بعد إصابته القوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن موعد عودة فابينيو للاتحاد بعد إصابته القوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، من تبعات إصابة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو تفاريس، وغيابه لنحو 10 أسابيع.وكان نادي الاتحاد قد أعلن بأن لاعب ليفربول وريال مدريد السابق، قد تعرض لإصابة عضلية بالفخذ... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم