2024-04-27T16:16:24+03:00

 ملاكمة القادسية ثالثًا بـ 11 ميدالية 

حقق فريق القادسية للملاكمة المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة المنطقة الشرقية المفتوحة، في المشاركة الأولى للرياضة المسجلة مؤخرًا.وحصد الفريق القدساوي 11 ميدالية متنوعة في البطولة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام، بواقع ميدالية ذهبية وخمس ميداليات فضية ومثلها برونزية، عن طريق اللاعبين فهد محمد، فهد النصار، نايف المولد، محسن صلاح، نواف الخميس، ناصر المرشد، محمد قيسي، أشرف النصير، محمد دوادي، تركي آل شيبان، أنس السالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملاكمة القادسية ثالث ا بـ 11 ميدالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  ملاكمة القادسية ثالثًا بـ 11 ميدالية  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم  ملاكمة القادسية ثالثًا بـ 11 ميدالية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق القادسية للملاكمة المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة المنطقة الشرقية المفتوحة، في المشاركة الأولى للرياضة المسجلة مؤخرًا.وحصد الفريق القدساوي 11 ميدالية متنوعة في البطولة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام، بواقع ميدالية ذهبية... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم