2024-03-28T05:29:17+03:00

القاضي والخليل يلتحقان ببعثة القادسية في معسكر اسبانيا 

غادر اللاعبان علي عصام القاضي (يماني)، وكريم حسن الخليل (لبناني) من مواليد السعودية،رفقة المدرب أحمد الخويطر إلى اسبانيا ، وذلك للالتحاق ببعثة فريق براعم القادسية في معسكر اسبانيا، حيث تتواجد البعثة للمشاركة في بطولة فالنسيا الدولية .ولم يتمكن اللاعبان من المغادرة مع البعثة لتأخر تأشيراتهما ولم يسافرا مع البعثة أول أمس .إدارة القادسية عملت جاهدة لاستخراج تأشيرة الدخول إلى اسبانيا والانضمام لبقية اللاعبين . وغادرت بعثة فريق براعم القادسية أول أمس، عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، إلى اسبانيا للمشاركة في بطولة فالنسيا الودية الدولية ، وذلك بمشاركة ثلاثة اندية هي فالنسيا الاسباني ، ورش سيلكت الامريكي ، والقادسية السعودي.وتقام المباريات لفئتين عمرية مواليد ٢٠١٠ و مواليد ٢٠١١ م ،و سيتخلل البطولة تمارين يومية على فترتين صباحية ومسائية .ويسعى فريق القادسية للمشاركة من اجل اكتساب الإحتكاك والاستفادة وتثبيت الثقة في نفوس اللاعبين . وضمت بعثة القادسية ٣٥ لاعبا بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية لفئة براعم .١٣ يذكر أن فريق القادسية انهى الدوري السعودي الممتاز لبراعم ١٣ بالمركز الثالث .و يملك الفريق العديد من النجوم البارزة في هذه الفئة ، ومن المتوقع ان تكون نواه للمستقبل في كافة المراكز .وتسعى ادارة نادي القادسية على تطوير مهارات وامكانيات اللاعبين من خلال هذه البطولة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القاضي والخليل يلتحقان ببعثة القادسية في معسكر اسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القاضي والخليل يلتحقان ببعثة القادسية في معسكر اسبانيا  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم القاضي والخليل يلتحقان ببعثة القادسية في معسكر اسبانيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر اللاعبان علي عصام القاضي (يماني)، وكريم حسن الخليل (لبناني) من مواليد السعودية،رفقة المدرب أحمد الخويطر إلى اسبانيا ، وذلك للالتحاق ببعثة فريق براعم القادسية في معسكر اسبانيا، حيث تتواجد البعثة للمشاركة في بطولة فالنسيا الدولية .ولم يتمكن... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم