2024-03-28T10:24:44+03:00

مفاجأة مدوية يكشفها شوبير بسبب إمام عاشور

09:18 ص | الخميس 28 مارس 2024

إمام عاشور لاعب منتخب مصر والأهلي

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه من تحريف تصريحاته بشأن مدة غياب إمام عاشور لاعب الأهلي، عن الملاعب، بعد إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

رسالة مثيرة من شوبير عن مدة غياب إمام عاشور

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لما تقول خبر إن إمام عاشور لسة قدامه وقت عشان يرجع الملعب، لأنه عمل عمليه جراحية، وبعدين تلاقي خبر بيقولك إنك قلت إن إمام طلب إنه يلعب المباراة ده معناه إيه!؟».

 

الأهلي يفقد خدمات إمام عاشور أمام سيمبا

ومن المقرر أنَّ يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، خدمات إمام عاشور، بداية من مباراتي سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر

وستُقام مباراة الذهاب في تنزانيا الجمعة المقبلة، على أن يُلعب لقاء الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم 5 أبريل المقبل، وسيتواصل غياب إمام عاشور، بعد المباراتين لحين التعافي من الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة مدوية يكشفها شوبير بسبب إمام عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة مدوية يكشفها شوبير بسبب إمام عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة مدوية يكشفها شوبير بسبب إمام عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:18 ص | الخميس 28 مارس 2024 إمام عاشور لاعب منتخب مصر والأهلي أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه من تحريف تصريحاته بشأن مدة غياب إمام عاشور لاعب الأهلي، عن الملاعب، بعد إصابته بخلع في الكتف... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم