2024-04-27T09:09:20+03:00

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز على حساب وست هام؛ وذلك من أجل الحفاظ على البقاء في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه وست هام يونايتد، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

وتذاع مباراة ليفربول ووست هام يونايتد عبر قناة «بي إن سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراته أمام وست هام يونايتد بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان ديك- روبرتسون.

وسط الملعب: جونز- ماك أليستر- دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- لويس دياز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».ويسعى فريق ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز على حساب وست هام؛ وذلك من أجل الحفاظ على... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم