2024-03-28T10:44:05+03:00

سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف.. ويصعد لنهائي باوليستا

09:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

احتفال يواكيم لاعب سانتوس بإحراز هدف في براجانتينو

فاز سانتوس، على براجانتينو، فجر اليوم، بنتيجة 3-1، على ملعب أرينا كورينثيانز في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة باوليستا أيه 1 في اابرازيل.

يواكيم يفتتح التسجيل لسانتوس

وأحرز يواكيم لاعب سانتوس، من رأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر ضربة ركنية، استقرت على الزاوية اليمنى العليا لحرس مرمى براجانتينو، بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول على إثر ركنية نفذها جيلهيرمي.

Santos 1x0 RB Bragantino

Joaquim pic.twitter.com/J9fgOpk2sQ

— O Rei da Camisa 10 (@OReiDaCamisa10) March 27, 2024

و في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ومن داخل منطقة الجزاء، سجل جيلهيرمي لاعب سانتوس، الهدف الثاني لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على منتصف مرمى براجانتينو على إثر تمريرة عرضية من بيدرينيو.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، تسجيل إدواردو ساشا، لاعب براجانتينو، هدف تقليص النتيجة لفريقه من تسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى سانتوس، من أسيست من هيلينهو.

E QUE GOLAÇO! Eduardo Sasha soltou um chutaço da entrada da área para marcar o gol do Massa Bruta!#GolNovibet #publi pic.twitter.com/SlcM8P1g9J

— Paulistão (@Paulistao) March 28, 2024

وعمت الأفراح في مدرجات جماهير سانتوس بملعب أرينا كورينثيانز، بإحراز جوليانو لاعب الفريق، الهدف الثالث لفريقه من رأسية من منتصف منطقة الجزاء، تمريرة عريضة عن طريق بيدرينيو، مرت من بين قدمي حارس مرمى براجانتينو، لتسكن منتصف المرمى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق، لعب فريق سانتوس بـ10 لاعبين، إثر طرد هاينر لاعب الفريق لتدخله العنيف مع تاليسون لاعب براجانتينو.

وبهذه النتيجة، صعد سانتوس، لنهائي بطولة باوليستا أيه 1، لمواجهة الفائز من لقاء يجمع بين بالميراس ونوفوريزونتينو ملعب أليانز باركي، فجر غد الجمعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية و35 دقيقة فجرًا بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف ويصعد لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف.. ويصعد لنهائي باوليستا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف.. ويصعد لنهائي باوليستا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:40 ص | الخميس 28 مارس 2024 احتفال يواكيم لاعب سانتوس بإحراز هدف في براجانتينو فاز سانتوس، على براجانتينو، فجر اليوم، بنتيجة 3-1، على ملعب أرينا كورينثيانز في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم