2024-04-27T13:16:46+03:00

غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، سلسلة غياباته عن العميد خلال الموسم الجاري.

وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، الصيف الماضي، قادمًا من نادي ريال مدريد، في صفقة انتقال حر  لمدة موسمين قادمين. 

وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد والشباب بالأمس، والتي خسرها العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تقارير صحفية أشارت إلى أن غياب بنزيما يأتي بسبب إصابته بشد في عضلة الساق اليسرى، حيث يحتاج مزيد من الوقت من أجل التعافي والعودة من جديد للمباريات الرسمية. 

وبغيابه عن مباراة الأمس، وصلت غيابات بنزيما عن صفوف الاتحاد هذا الموسم، 17 مباراة بجميع المسابقات، من أصل 46 مباراة للفريق، حيث تمكن من تسجيل 13 هدف، وصناعة 8.

اقرأ أيضا

الفراج يستفز الاتحاد بـالطقطقة.. رسالة نارية قبل كلاسيكو الهلال

مفاجأة.. موقف صادم لإدارة الاتحاد بعد الموسم الكارثي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، سلسلة غياباته عن العميد خلال الموسم الجاري.وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، الصيف الماضي، قادمًا من نادي ريال مدريد، في صفقة انتقال حر  لمدة موسمين قادمين. وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد والشباب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم