2024-03-28T11:08:38+03:00

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

10:04 ص | الخميس 28 مارس 2024

الزمالك وفيوتشر

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، بعد أنَّ أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة مصرية خالصة ذهابًا وإيابًا.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وضمن بحث الجماهير عن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، سينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وضمن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، سيذاع اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية.

الزمالك وفيوتشر 

صدام بين جوميز وتامر مصطفى من خارج الخطوط

ومن المقرر أنَّ يشهد اللقاء صدامًا قويًا من خارج الخطوط بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك وتامر مصطفى المدير الفني لفيوتشر، إذ يأمل كل طرف في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب، تسهل من مهمة فريقه في لقاء الإياب المحدد له 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:04 ص | الخميس 28 مارس 2024 الزمالك وفيوتشر تبحث جماهير القلعة البيضاء عن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، بعد أنَّ أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة مصرية... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم