2024-03-28T11:09:21+03:00

مدرب الحزم: حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب للتألق .. فيديو

ظهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم دانييل كارينيو خلال مقطع فيديو، يتحدث عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله.

وأشار كارينيو أنه من خلال خبرته أكد أن حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب، وذلك لتألقه، مشيرًا أنه من الممكن أن يكون تأثر لانضمام بنزيما.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء غدًا الجمعة على استاد الجوهرة المشعة، على خلفية الجولة الـ 25،من منافسات دوري روشن للمحترفين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الـ 10 مساءً.

مدرب الحزم دانييل كارينيو:

"حمد الله يحتاج التواصل المستمر مع المدرب للتألق وربما تأثر سلبًا بانضمام بنزيما للاتحاد"

#INSIDESPORTS#SSC pic.twitter.com/SZqj6sPIE9

— SSC (@ssc_sports) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الحزم حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الحزم: حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب للتألق .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب الحزم: حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب للتألق .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم دانييل كارينيو خلال مقطع فيديو، يتحدث عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله. وأشار كارينيو أنه من خلال خبرته أكد أن حمدالله يحتاج إلى التواصل المستمر مع المدرب، وذلك لتألقه،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم