2024-03-28T11:24:17+03:00

تقارير.. فاران يتطلع للبقاء في مانشستر يونايتد

– أكدت التقارير الصحفية أن رافائيل فاران مدافع ناظي مانشستر يونايتد الانجليزي يرغب في البقاء رفقة مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد فاران مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري حيث لم يحسم مسؤولي مانشستر يونايتد موقفهم من تجديد عقد اللاعب.

وينتظر اللاعب حسم موقف مسؤولي النادي من تجديد عقده حيث ان رغبته الاولى هي البقاء في اوروبا ويرفض فكرة اللعب بالشرق الاوسط في الوقت الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير فاران يتطلع للبقاء في مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. فاران يتطلع للبقاء في مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. فاران يتطلع للبقاء في مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية أن رافائيل فاران مدافع ناظي مانشستر يونايتد الانجليزي يرغب في البقاء رفقة مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة. وينتهي عقد فاران مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري حيث لم يحسم مسؤولي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم