2024-03-28T11:24:25+03:00

تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر.. مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي

10:23 ص | الخميس 28 مارس 2024

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

تأكّد جاهزية أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية. 

مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي

وخاض زيزو، مؤخرًا برنامجًا تأهيليًا مكثفًا، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، وشارك اللاعب في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، أمس الأربعاء، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وبمراقبة من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، من أجل التأكّد من جاهزيته التامة.

وفي ملف الإصابات في الزمالك، يواصل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

فيما تأكّد غياب السنغالي إبراهيما نداي، جناح أيسر الزمالك عن مباراة فيوتشر، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة حتى الآن.

إبراهيما نداي لاعب الزمالك

غيابات مؤكّدة بعيدًا عن الإصابات

وبعيدًا عن الإصابات تأكّد وجود 3 غيابات مؤكدة عن الزمالك في لقاء مودرن فيوتشر، وهم: عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية، ويجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض بدائل لهذا الثلاثي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر مفاجأة زيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر.. مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر.. مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:23 ص | الخميس 28 مارس 2024 أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك تأكّد جاهزية أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم