2024-03-28T11:54:00+03:00

بندر الراشد: تمنيت عدم استمرار رؤساء الأندية وودي جميع الأندية تكون الهلال .. فيديو

‏أعرب الناقد الرياضي بندر الراشد عن تمنيه بعدم استمرار أيّ رئيس من رؤساء الأندية؛ وذلك مع تغير الصلاحيات.

وقال الراشد خلال لقائه على برنامج برا الـ 18 :” كنت أتمنى عدم استمرار أي رئيس من رؤساء الأندية مع تغير الصلاحيات، وبعض التسريبات من قبلهم.

وأضاف:” تجد أن غالبية المشاكل تأتي منهم في تسريب بعض المعلومات وبعض التصريحات “، لافتًا أن هناك رؤساء صرّحت ورؤساء سرّبت .

وتابع:” الهلال عمل مؤسسي ويسير بخطوات ثابتة من سنوات طويلة جدًا، ونتكلم عن الاستثمار وترتيب الفريق الأول والألعاب المختلفة والشراكات المميزة، ودي كل الأندية تكون مثل الهلال .”

بندر الراشد:

كنت أتمنى عدم استمرار أي رئيس من رؤساء الأندية مع تغير الصلاحيات، وبعض التسريبات من قبلهم، والهلال عمل مؤسسي ويسير بخطوات ثابتة#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/Diy7Lu16gx

— SSC (@ssc_sports) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بندر الراشد تمنيت عدم استمرار رؤساء الأندية وودي جميع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بندر الراشد: تمنيت عدم استمرار رؤساء الأندية وودي جميع الأندية تكون الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بندر الراشد: تمنيت عدم استمرار رؤساء الأندية وودي جميع الأندية تكون الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏أعرب الناقد الرياضي بندر الراشد عن تمنيه بعدم استمرار أيّ رئيس من رؤساء الأندية؛ وذلك مع تغير الصلاحيات. وقال الراشد خلال لقائه على برنامج برا الـ 18 :” كنت أتمنى عدم استمرار أي رئيس من رؤساء الأندية مع تغير الصلاحيات، وبعض التسريبات من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:54 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :