2024-04-27T09:04:53+03:00

الإصابة تصعّب مشاركة فيجا أمام ضمك والهلال

أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإسباني جابري فيجا، أصبحت عودته للملاعب في الوقت الحالي أمر صعب، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأوضحت المصادر أن آلام فيجا لازالت متجددة على إثر إصابة المفصل التي تعرض لها أمام الأخدود في الـ 16 من فبراير الماضي، في المباراة التي جمعتهما على خلفية الجولة الـ 20.

وأشارت أن المدير الفني للنادي ماتياس يايسله لا يرغب في المجازفة مع اللاعب الإسباني، حيث لازال يخضع لبرنامجه العلاجي في مقر النادي.

وأردفت المصادر ذاتها أن اللاعب الشاب سيخضع لفحوصات طبية قبل مواجهة الهلال المؤجلة في 6 مايو، على خلفية الجولة الـ 28، فيما يبدو ظهور اللاعب في مباراة ضمك أمر صعب وذلك في 2 مايو القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تصع ب مشاركة فيجا أمام ضمك والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تصعّب مشاركة فيجا أمام ضمك والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الإصابة تصعّب مشاركة فيجا أمام ضمك والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإسباني جابري فيجا، أصبحت عودته للملاعب في الوقت الحالي أمر صعب، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها. وأوضحت المصادر أن آلام فيجا لازالت متجددة على إثر إصابة المفصل التي تعرض لها... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم