2024-04-27T08:56:55+03:00

جولين لوبيتيجي الأقرب لخلافة بيولي في الميلان

- ذكرت تقارير إيطالية أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لنادي وولفرهامبتون، أصبح مرشح بقوة لتدريب نادي ميلان بالموسم القادم

التقارير أفادت بأن أسم المدرب الإسباني يعتبر من الأسماء المفضلة لخلافة ستيفانو بيولي بالفترة المقبلة، النادي سيبدأ محادثاته مع جولين في أقرب وقت ممكن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جولين لوبيتيجي الأقرب لخلافة بيولي في الميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جولين لوبيتيجي الأقرب لخلافة بيولي في الميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جولين لوبيتيجي الأقرب لخلافة بيولي في الميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إيطالية أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لنادي وولفرهامبتون، أصبح مرشح بقوة لتدريب نادي ميلان بالموسم القادم التقارير أفادت بأن أسم المدرب الإسباني يعتبر من الأسماء المفضلة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم