2024-03-28T12:52:35+03:00

دليل على تفوق الهلال هذا الموسم

– احتل نادي الهلال السعودي المركز الـ44 ضمن أفضل الفرق على مستوى العالم، وفقًا لآخر تحديث في تصنيف شبكة “أوبتا” المُتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

ويُعتبر الهلال هو النادي العربي الوحيد الذي دخل ضمن أفضل 50 فريقًا على مستوى العالم برصيد 86.1 نقطة، ويليه في الترتيب عربيًا نادي النصر السعودي صاحب المركز الـ93 عالميًا برصيد 81.8 نقطة.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تصنيف “أوبتا” برصيد 100 نقطة، ثم ريال مدريد الإسباني بـ97.1 نقطة، بالتساوي مع إنتر ميلان الإيطالي، وفي المركز الرابع نادي ليفربول الإنجليزي برصيد 96.4 نقطة، ثم أرسنال خامسًا بـ94.8 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دليل على تفوق الهلال هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دليل على تفوق الهلال هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دليل على تفوق الهلال هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – احتل نادي الهلال السعودي المركز الـ44 ضمن أفضل الفرق على مستوى العالم، وفقًا لآخر تحديث في تصنيف شبكة “أوبتا” المُتخصصة في الأرقام والإحصائيات. ويُعتبر الهلال هو النادي العربي الوحيد الذي دخل ضمن أفضل... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم