2024-03-28T13:29:20+03:00

الهلال يوضح آخر تطورات تأهيل حسان تمبكتي قبل مباراة الشباب

أعلن نادي الهلال مشاركة اللاعب حسان تمبكتي خلال الجزء الأول من التدريبات الجماعية يوم أمس الأربعاء قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.ويأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في مفصل القدم.ويستعد الهلال لمواجهة الشباب مساء يوم السبت المقبل لصالح الجولة 25 من دوري روشن السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يوضح آخر تطورات تأهيل حسان تمبكتي قبل مباراة الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يوضح آخر تطورات تأهيل حسان تمبكتي قبل مباراة الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال يوضح آخر تطورات تأهيل حسان تمبكتي قبل مباراة الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال مشاركة اللاعب حسان تمبكتي خلال الجزء الأول من التدريبات الجماعية يوم أمس الأربعاء قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.ويأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في مفصل القدم.ويستعد الهلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم