2024-04-27T12:44:51+03:00

كاراسكو: واجهنا ظروف صعبة ونُريد إنهاء الموسم بشكل جيد

عبر البلجيكي يانيك كاراسكو نجم نادي الشباب، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد، باللقاء الذي أقيم بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال كاراسكو في تصريحات عقب المباراة: "الفوز على الاتحاد جاء بعد عمل كبير من جميع اللاعبين طوال المباراة التي كانت صعبة جدًا في بدايتها".وأضاف: "الشباب واجه ظروف صعبة خلال الموسم الحالي بعد تغيير المدربين، ولكن تواجد المدرب الحالي بدأ العمل في إدخال أفكار جديدة، والتي بدأت أن تؤتي بثمارها".واختتم يانيك تصريحاته قائلًا: "سعيد بالفوز على الاتحاد، حيث حصد به الفريق نتاج عمل كبير الفترة الماضية، وأتمنى أن أنهي الموسم بصورة مثالية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاراسكو واجهنا ظروف صعبة ون ريد إنهاء الموسم بشكل جيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاراسكو: واجهنا ظروف صعبة ونُريد إنهاء الموسم بشكل جيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كاراسكو: واجهنا ظروف صعبة ونُريد إنهاء الموسم بشكل جيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر البلجيكي يانيك كاراسكو نجم نادي الشباب، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد، باللقاء الذي أقيم بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال كاراسكو في تصريحات عقب المباراة: "الفوز على الاتحاد جاء بعد عمل كبير من جميع اللاعبين طوال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :