2024-03-28T13:37:32+03:00

بن مشعط : لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين صلاح أبو نخاع .. فيديو

أكد رئيس نادي ضمك خالد بن مشعط‬⁩، أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين الأستاذ صلاح أبو نخاع رئيس نادي ضمك السابق.

وقال مشعط خلال لقاء له على برنامج دورينا غير :” كل التقدير والاحترام للأستاذ صلاح أبو نخاع، ولا يوجد بيننا خلاف وأبواب النادي مفتوحة له في أي وقت.”

وأضاف:” كان عندنا فكرة بأن يكون أبو نخاع لصالح نائب الرئيس في النادي ولكنه رفض؛ وفضل الاستقرار.”

#خالد_بن_مشعط:

لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين الأستاذ صلاح أبو نخاع، وأبواب نادي #ضمك مفتوحة لأي شخص خدم الكيان@EngKhalidsaad#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/UuLbvBvgtu

— #دورينا_غير (@SBA_sport) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن مشعط لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين صلاح أبو نخاع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن مشعط : لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين صلاح أبو نخاع .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بن مشعط : لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين صلاح أبو نخاع .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رئيس نادي ضمك خالد بن مشعط‬⁩، أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين الأستاذ صلاح أبو نخاع رئيس نادي ضمك السابق. وقال مشعط خلال لقاء له على برنامج دورينا غير :” كل التقدير والاحترام للأستاذ صلاح أبو نخاع، ولا يوجد بيننا خلاف وأبواب النادي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم