2024-03-28T13:44:41+03:00

الأسمري يعوض غياب كيسيه أمام الاتفاق

أكدت مصادر رياضية أن المدير الفني للنادي الأهلي ماتياس يايسله قرر تعويض غياب فرانك كيسيه في لقاء الفريق مع الاتفاق بـ علي الأسمري.

وأضافت المصادر ذاتها أنه خلال مناورة أمس الأربعا التي أقرها يايسله، فإنه اعتمد على وجود الأسمري في خط الوسط بجانب فيرمينيو.

فيما تبين أن غياب الإيفواري فرانك كيسيه عن لقاء الاتفاق، بدعوى الإيقاف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الاتفاق في المركز السادس برصيد 35 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأسمري يعوض غياب كيسيه أمام الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأسمري يعوض غياب كيسيه أمام الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأسمري يعوض غياب كيسيه أمام الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية أن المدير الفني للنادي الأهلي ماتياس يايسله قرر تعويض غياب فرانك كيسيه في لقاء الفريق مع الاتفاق بـ علي الأسمري. وأضافت المصادر ذاتها أنه خلال مناورة أمس الأربعا التي أقرها يايسله، فإنه اعتمد على وجود الأسمري في خط الوسط بجانب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم